skip to Main Content

بمساندة ميليشيات إيران ميليشيات الأسد تبدأ بحملة عسكرية في البادية

بدأت ميليشيات الأسد بمساندة الميليشيات لواء القدس التابع لميليشيات إيران والمدعوم عسكرياً من قبل الاحتلال الروسي بحملة عسكرية جديدة في منطقة البادية بحثاً عن خلايا تنظيم داعش وذلك بعد الهجمات المتكررة من قبل التنظيم والتي تستهدف مواقع عصابات الأسد وارتاله العسكرية.

وقد استقدمت الميليشيات تعزيزات عسكرية تضمنت آليات عسكرية ومصفحات وسيارات دفع رباعي مزودة برشاشات ثقيلة بالإضافة إلى ناقلات جند تحمل عناصر الميليشيات وصلت إلى بادية منطقة الرصافة جنوب الرقة للبدء بحملة تمشيط عسكرية لتأمين المنطقة من هجمات التنظيم.

هذا وتأتي هذه الحملة التي تقوم بها الميليشيات عقب الهجوم الأخير الذي نفذه تنظيم داعش على مواقع ونقاط تمركز ميليشيات الأسد العسكرية والذي أسفر عن وقوع عدد كبير من عناصر ميليشيات الأسد بين قتيل وجريح بالإضافة إلى تدمير آليات ومقرات عسكرية.

الجدير ذكره أن منطقة البادية والتي تسيطر عليها ميليشيات الأسد وإيران تشهد نشاطاً كبيرا ومتزايد لخلايا تنظيم داعش والتي تشن بين الفينة والأخرى هجمات على مواقع الميليشيات الإيرانية وعصابات الأسد رغم حملات التمشيط العسكرية التي تقوم بها الميليشيات والتي تبوء كل مرة بالفشل الذريع

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top